اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اهتمام إعلامي عربي بحديث الفايز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/20 الساعة 16:14
مدار الساعة,الاردن,عمان,

مدار الساعة - لقيت المقابلة التي اجرتها مدار الساعة مع رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز اهتماماً لدى وسائل اعلامية عربية وعلى الصعيد الخليجي خاصة.

المقابلة تناولت موضوعات في الشأن الاردني ودوره في القضايا العربية الساخنة منها وعلى رأسها القضية الفلسطينية وكذلك التي يلفها الجمود بين عدد من الدول الشقيقة.

لقد أخذ موضوع الخلاف الخليجي بين السعودية والإمارات والبحرين من جهة وقطر من جهة ثانية الذي طرحته مدار الساعة على طاولة الفايز وما تبذله دولة الكويت الشقيقة من جهد لطي صفحة الخلاف، أخذ تفاعلاً لدى وسائل الاعلام في كل من الكويت وقطر.

فقد اشّرت الى هذا الموضوع من المقابلة صحيفة القبس الكويتية من خلال مدير مكتبها في عمان الزميل مؤيد ابو صبيح والجزيرة نت من الدوحة حيث يتولى الزميل ثامر الصمادي مدير مكتب قناة الجزيرة في عمان وقد عُرف الزميلان بمهنيتهما العالية وما يتصفان به من موضوعية وأمانة في نقل الأحداث ومصادرها.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/20 الساعة 16:14