تواصل الحملة الشاملة للتصدي للمخدرات والتوعية بمخاطرها وآثارها (صور)

مدار الساعة - تتواصل في مختلف مديريات التربية والتعليم الحملة الشاملة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع عدد من الوزارات والمؤسسات الوطنية المعنية للتوعية بالمخاطر الصحية والاجتماعية للمخدرات، وما تشكله من تهديد للسلم والامن المجتمعي.

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني ان الحملة تستهدف طلبة المدارس والمجتمعات المحلية من خلال تنفيذ جملة من الأنشطة التوعوية والبرامج الهادفة لتزويد الفئات المستهدفة بالمهارات والأساليب اللازمة للتصدي للمخدرات ومحاربتها.

وبين الدكتور المعاني أن آليات وسبل تنفيذ الحملة التوعوية تشمل استثمار الطابور الصباحي والإذاعة المدرسية، والانشطة التربوية المختلفة، وتفعيل دور المرشدين التربويين، واصدار المطويات والنشرات، وعقد المحاضرات والندوات التوعوية المتخصصة بمشاركة عدد من الخبراء المختصين والمؤسسات المعنية.

وتشمل الحملة كذلك بحسب الدكتور المعاني بث الرسائل التوعوية والارشادية والتوجيهية الهادفة عبر وسائل الاعلام المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي، بما يؤدي إلى تشكيل حالة وطنية عامة ضد المخدرات وكل ما من شأنه المس بالمجتمع وقيمه واخلاقه وأمنه.

وأكد أهمية تكاتف الجهود وتعاون الجميع لإنجاح هذا الجهد الوطني الكبير لحماية ابنائنا الطلبة والمجتمع من مخاطر المخدرات، والوقوف مع كل جهد يستهدف حماية أمن الوطن والمجتمع وسلامة افراده.














التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية