اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مفكرة اليوم 10 آذار

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/10 الساعة 10:03
مدار الساعة,قائمة,مناسبات,الملك,وزير,معان,الشامل,العقبة,ثقافة,العرب,رياضة,سحاب,اليرموك,

مدار الساعة - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية لهذا اليوم الأحد:- * محليات: - الملتقى التدريبي الأول لرائدات التوعية المجتمعية الساعة التاسعة والنصف صباحا في معهد الملكة زين الشرف التنموي.

- وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني يلتقي السفير الهولندي الساعة الواحدة ظهرا في مقر الوزارة.

- ملتقى مهارات المعلمين 2019، الساعة الواحدة ظهرا في مركز الملك حسين للمؤتمرات/ البحر الميت.

* محافظات: - ورشة تدريبية لأخصائيين في التعليم التقني في مجال التقييم وتصميم الاختبار الشامل الساعة العاشرة صباحا في مقر جامعة البلقاء التطبيقية / السلط.

- زيارة لأعضاء لجنتي المرأة والتنمية الاجتماعية في مجلس الأعيان إلى العقبة للاطلاع على واقع التحديات التي تواجهها المرأة في محافظات الجنوب الساعة العاشرة صباحا.

* ثقافة: - محاضرة بعنوان "تمثلات المشروع النهضوي في الرواية العربية" تقدمها الدكتورة رزان إبراهيم الساعة الخامسة مساء في مقر منتدى الفكر العربي.

* رياضة: - ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم:- - يلتقي فريقا سحاب واليرموك الساعة الثالثة عصرا في ملعب ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

- يلتقي فريقا منشية بني حسن ودار الدواء الساعة الثالثة عصرا في ملعب الأمير علي بن الحسين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/10 الساعة 10:03