اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«صقور الاردن» ينتظرون الدويري لتحدي نيوزيلاندا «المونديالي»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/23 الساعة 15:58
الاردن,مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - تسعى اللجنة الإدارية المؤقتة للاتحاد الأردني لكرة السلة، لتأمين وصول النجم أحمد الدويري اليوم السبت، إلى العاصمة عمّان، حتى يتسنى له المشاركة في المباراة المصيرية التي تجمع الأردن وضيفه النيوزيلندي غدًا الأحد، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

وتأتي مساعي اللجنة الإدارية لتأمين مشاركة الدويري في مباراة نيوزيلندا نظرًا لأهميتها في حسابات التأهل وما يمتلكه اللاعب من موهبة وقدرات فنية، فالفوز يعني بلوغ الأردن مونديال كرة السلة للمرة الثانية في تاريخه.

ويعتبر الدويري، أحد أبرز مواهب كرة السلة حيث يحترف بصفوف نادي فنربخشة التركي، وسبق له تمثيل منتخب الأردن.

وكانت اللجنة الإدارية المؤقتة قد سعت إلى تأمين مشاركة الدويري قبل مباراة الصين التي جرت أمس الجمعة، لكن الجهود باءت بالفشل.

وخاطبت اللجنة الإدارية المؤقتة مؤخراً "فيبا" بهدف التدخل وضمان مشاركة الدويري وبخاصة بعدما رد ناديه فنربخشة أن اللاعب لا يريد تمثيل منتخب الأردن ويسعى لمواصلة مشواره مع فريقه.

وأعلن النجم السابق لكرة السلة الأردنية أيمن ادعيس اليوم السبت على صفحته الخاصة في "فيسبوك" أن الدويري في طريقه إلى الأردن، ما يشير إلى التوصل لاتفاق مع اللاعب لضمان مشاركته أمام نيوزيلندا، حيث ستكون الساعات المقبلة كفيلة لحسم شأن مصير مشاركة الدويري في مباراة الغد.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/23 الساعة 15:58