ترى ما هي الوجبات السهلة والسريعة داخل المنزل لخسارة الوزن؟

مدار الساعة - قد تبحث جميع أفراد العائلة أو أحد الأفرادعن وجبات دايت سهلة وسريعة من شأنها منح الشعور بالشبع لفترة طويلة، دون إكساب مزيداً من السعرات الحرارية والدهون المختزنة في الجسم ، بل ثمة وجبات دايت تساعدكِ على حرق الدهون بسبب تركيبتها الغذائية المميزة.
إن كنتِم بصدد دخول دايت جديد، فيجدر بكِم الانتباه لصحتكِم في المقام الرئيس؛ إذ ليس جميع طعام الحميات مناسب لكِم، بل إن بعضه قد يتسبّب بحدوث أضرار أو نقص تغذية .


وجبات دايت سهلة وسريعة لخسارة الوزن:
- ما هي وجبات الدايت المثالية؟
هي تلك التي تركز على العناصر الغذائية المتنوعة، والتي لا توصل جسدكِم لمرحلة الحرمان، بل على العكس تحرص هذه الوجبات على إمدادكِم بالطاقة اللازمة كما تمنحكِم شعوراً جيداً بالامتلاء والشبع، من دون أن تكون الدهون والسكريات والكربوهيدارات قوامها الرئيس.
- وجبات دايت للغداء:
تناول قطعة جيدة من الدجاج المخلي من الجلد، أو قطعة من السمك المشوي أو المسلوق. الابتعاد عن المقليات جميعها والموازنة   في ما يتعلق بالتوابل أي عدم الاكثار منها بطريقة مفرطة جداً. الحرص على تناول كمية جيدة من الألياف أيضاً، ولعل الخضروات على رأس هذه الألياف الواجب عدم إهمالها.

- وجبات دايت للعشاء:
العشاء موضوع حساس جداً إن كنتِم تريدون إنقاص وزنكِم.يجب  تجنب المقليات والتوابل والأطعمة المدخنة والسكريات واستبدالها  بالألياف والبروتينات. وتناول علبة من التونة بالماء أو التونة من دون زيت، ويجب أن نتناول معها طبقاً من السلطة الطازجة وإن كنتِم تعانون من الجوع ليلاً. بإمكانكِم تحضير شرائح من الجزر والفلفل الحلو والخيار ورشها بقليل من السمّاق أو الزعتر وتناولها.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية