اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

9 نواب و7 شيوخ وشخصيات أردنية تقود جاهة صلح في السعودية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/21 الساعة 11:58
نواب,مدار الساعة,الأردن,الاردن,قانون,الملك عبدالله,

مدار الساعة - قاد 9 نواب و7 شيوخ وشخصيات أردنية جاهة صلح إلى قبيلة بني عطية في المملكة العربية السعودية إثر مقتل أحد ابنائها على يد أحد ابناء عشيرة كريشان الأردنية.

وتوجهت النواب والشخصيات الاردنية "بجزيل الشكر والعرفان من قبيلة بني عطية لتفضلهم بالتسامح والتنازل عن كافة حقوقهم القانونية والعشائرية وعفوها لوجه الله تعالى ورسوله الامين ومن ثم اكراما لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني واخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان وللأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك وللجاهة الكريمة من شيوخ ووجهاء الاردن والسعودية".

وقالت عشيرة كريشان في شكرها "ولما كان الاعتراف بالذنب مقروناً بالندامة والطمع في متوبة على رؤوس الأشهاد، فان ما أكرمنا به بنو عطية سيبقى مدى الدهر، محفوراً في قلوب واذهان ابنائنا، مستذكرين عند كل مقام يذكر فيه العرب خصالا أو يفاخرون أفعالا، ان الفخر حق ببني عطية، ولئن ذكر الكرام بمجلس، فصدر الحديث وختامه. ستجود به الألسن من شغاف القلب نطقاً أن رايات الكرم ترفرف من مضارب بني عطية".

وأضافت "واذ طوق كرام الناس من بني عطية الجاهة الكريمة التي مضت في درب الصلح، فاستقبلوها واكرموها ايما كرم وضيافة بحسن المحيى وطيب الملقى، فاننا نتقدم لصاحب السمو الملكي سفير خادم الحرمين الشريفين سمو الامير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود بموفور الشكر والعرفان لمساعيه في التآلف بين الاخوة".

وضمت الجاهة النواب والشخصيات التالية:

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/21 الساعة 11:58