اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اطلاق أول مسابقة للتصوير الجوي محليا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/20 الساعة 16:17
مدار الساعة,هيئة تنشيط السياحة,الأردن,ام قيس,جرش,عمان,وادي رم,الاردن,اسماء,الفائزين,

مدار الساعة - أعلنت هيئة تنشيط السياحة، اليوم الاربعاء، عن اطلاق المسابقة السياحية الأولى من نوعها في الشرق الاوسط، للتصوير الجوي السياحي اير درون "Air drone" بالتعاون مع شركة دجي فالكون (DJI FALCON) الكويتية.

وقال مدير عام الهيئة عبدالرزاق عربيات، خلال مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء: إن المسابقة تهدف الى الترويج السياحي للمملكة كنوع جديد من انواع التسويق في المملكة.

واشار الى ان المسابقة تهدف ايضا لزيادة الوعي حول قطاع السياحة عن طريق حث المعنيين باستخدام مهاراتهم الفنية لتسليط الضوء على جمال وروعة كنوز الأردن السياحية، خصوصا في فصل الربيع.

واوضح عربيات أن المسابقة ستشجع على اكتشاف مساهمة المناطق السياحية المتنوعة بالمملكة في ترويج السياحة واستقطاب السياح، كما تسهم في زيادة ارشيف المملكة السياحية من البرامج الدعائية الترويجية للمواقع السياحية المتنوعة، مثل ام قيس، وعجلون، وجرش، وعمان، ومأدبا، والمغطس، والبحر الميت ووادي رم، والبترا. ولفت الى انه سيتم اعلان الجوائز للفائزين بالمسابقة خلال شهر نيسان المقبل، حيث تشمل جوائز مالية، اضافة الى رحلات سياحية مجانية شاملة الاقامة.

وقال مدير عام شركة "DJI FALCON" بدر جراق: إن الاردن يزخر بالعديد من الاماكن السياحية، معربا عن سعادته بإطلاق هذه المسابقة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة لتعريف السائح العربي والاجنبي بالمنتج السياحي الاردني. واشار الى ان الشركة اخذت على عاتقها مسؤولية التعريف، وتسليط الضوء على الاماكن السياحية العربية، مبينا ان الشركة ستقوم بعد الاعلان عن اسماء الفائزين بالترويج للأفلام الفائزة من خلال خطة وضعتها الشركة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/20 الساعة 16:17