اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

منتخب السلة يكثف تحضيراته ونظيره الصيني يتدرب في عمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/20 الساعة 14:01
عمان,مدار الساعة,

مدار الساعة - رفع المنتخب الوطني لكرة السلة، من وتيرة تحضيراته، استعدادا للقاء منتخب الصين عند الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل، في مباراة تصفيات كاس العالم.

ويقود المدرب الاميركي جوزيف ستينج تدريبات المنتخب الوطني بمعنويات عالية، سعيا لاجتياز منتخب الصين، قبل التطلع للقاء منتخب نيوزيلندا ايضا في عمان الاحد المقبل، في مباراة تصفيات كاس العالم.

ويجري المنتخب تدريباته اليومية في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وسط حضور اداري مستمر، لتحفيز اللاعبين الذين تلقوا وعدا بصرف مبلغ 10 الاف دينار لكل لاعب في حال التأهل لكأس العالم.

كما يعول نجوم منتخب السلة على الحضور الجماهيري الكبير المتوقع في المباراتين المقبلتين، لا سيما وان تذاكر مباراة الصين نفذت من السوق.

وخاض المنتخب الصيني تدريبه الاول أمس في صالة النادي الارثوذكسي، بانتظار اقامة تدريب اليوم في نفس الصالة، على ان يجري تدريبه الاخير يوم غد الخميس في صالة الامير حمزة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/20 الساعة 14:01