اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رد ناري من جواد العناني على أمجد هزاع المجالي ومتقاعدين عسكريين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/17 الساعة 18:00
مدار الساعة,نائب,وزير,الجيش العربي,منح,

مدار الساعة - رد نائب رئيس الوزراء الاسبق الدكتور جواد العناني على الوزير الاسبق أمجد هزاع المجالي، مشدداً على أنه من "غير المقبول من معالي اخي أمجد هزاع او اخوتنا متقاعدي الجيش العربي الهاشمي ان يتطاولوا على رموز الوطن".

وقال العناني لـ"مدار الساعة" في رده:

طبعا من حق معالي الأخ أمجد وكل مواطن خدم الاْردن وملوك بني هاشم ان يقول رأيه. والكل يقول رأيه هذه الأيام. ولكن غير المقبول من معالي اخي أمجد هزاع او اخوتنا متقاعدي الجيش العربي الهاشمي ان يتطاولوا على رموز الوطن. إن آل المجالي الذين عرفت المئات منهم في مختلف المواقع كانوا اشرس المدافعين عن الحمى وعن العرش المفدى ممن تطاولوا على أي منهما بنفس الأسلوب الذي خرج به بيان معالي امجد المجالي واخوانه.

آل هاشم قادتنا ونحسد عليهم. انهم خيرة من منح العفو بمقدرة وأحسن من احب برحمة وخير من تسامح مع الآراء المختلفة واحترمها.

لا بد ان نقول كلنا هذا الكلام لا احتجاجا على حق التعبير ولكن لان اصحاب البيان يستحقون منا ان يعلموا اننا نرفض اسلوبهم في الخطاب ونصر على ان من عملوا بأعلى المناصب انهم ملزمون بان يكونوا قدوة صالحة للشباب في لغة الخطاب وأسلوب النقد البناء.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/17 الساعة 18:00