اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نادي المقاولين الأردنيين يحتفل بعيد ميلاد الملك (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/16 الساعة 18:32
الأردن,الملك,مدار الساعة,شباب,وزير,ثقافة,نقابة,رئيس,الهاشمية,نائب,نقيب,عمان,

مدار الساعة - أقام نادي المقاولين الأردنيين بالتعاون مع مديرية شباب العاصمة اليوم السبت احتفالا كبيرا بمناسبة العيد السابع والخمسين لجلالة الملك عبد الله الثاني وذلك تحت رعاية وزير الشباب والثقافة محمد أبو رمان بمسرح نقابة المقاولين تحت عنوان " ميلاد قائد ومسيرة عز".

وفي بداية الحفل الذي أداره أمين سر النادي مهند أبو ارشيد قرأ الحضور الفاتحة على أرواح شهداء الأردن ووقفوا دقيقة صمت حدادا على أرواحهم الطاهرة.

ورحب رئيس النادي عبد العزيز أبو الرب في كلمة له بالحضور، مؤكدا على أن الأردنيين جميعا يلتفون خلف القيادة الهاشمية المظفرة.

وأشار أبو الرب إلى الإنجازات التي تحققت في عهد الهاشميين مؤكدا على أن الأردنيين في كل عام يجددون البيعة والوفاء لملك البلاد عبد الله الثاني.

ومن جهته قال نائب نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري إن المقاولين دائما يقفون خلف القيادة الهاشمية، مقدما أسمى آيات العرفان للملك عبد الله الثاني في عيد ميلاده الميمون.

إلى ذلك قال مندوب الوزير أبو رمان، مدير مدينة الحسين للشباب عاطف رويضان إن إحتفال الأردنيين بعيد ميلاد القائد لهو دلالة عظيمة على حب الشعب لمليكهم المفدى عبد الله الثاني.

وأشار رويضان إلى أن الأردنيين ينظرون بفخر واعتزاز للإنجازات التي تحققت في عهد الملك عبد الله الثاني المعظم الذي سار على خطى الهاشمين في بناء الأردن القوي والمنيع والعصري.

وقدم أطفال جمعية حضن اليتيم وصلة غنائية وطنية.

وتغنى شاعر المليون صالح الهقيش في قصيدتين بحب الهاشميين والأردن وعمان، معبرا بكلمات شعرية بليغة عن الحب الذي يحمله بين ضلوعه لجلالة الملك عبد الله الثاني وللأردن ولعمان عاصمة الحكم الهاشمي.

وشهد الحفل تكريم عدد من الداعمين والرعاة، كما شهد تسليم هدايا لعدد من الأطفال المصابين بمرض السرطان.

وفي الختام قدم الفنانين وسام وحسام اللوزي سفيري النوايا الحسنة وصلة أغان وطنية تغنت بالملك عبد الله الثاني والأردن لاقت استحسان الحضور.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/16 الساعة 18:32