الوحدات يستعيد الثقة برباعية في الحسين إربد

مدار الساعة - استعاد الوحدات شيئا من الثقة، عندما نجح في تحقيق الفوز على ضيفه الحسين إربد برباعية دون رد، في المواجهة التي جمعتهما السبت، على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 13 لدوري المحترفين.

وتناوب على تسجيل رباعية الوحدات بهاء فيصل في الدقيقتين "24 و30"، وحمزة الدردور في الدقيقة "65"، وسعيد مرجان في الدقيقة "70".

ورفع الوحدات رصيده إلى "23 نقطة"، محافظاً على المركز الخامس، وبقي الحسين إربد سادسا برصيد "16 نقطة".

وكاد الوحدات أن يسجل مبكراً عندما سدد ثلجي كرة قوية ردها الحارس لتجد الدردور يسكنها الشباك، لكن حكم المباراة لم يحتسب الهدف بداعي وجود تسلل.

وسرعان ما توج الوحدات أفضليته بهدف السبق بعد هجمة سريعة قادها سعيد مرجان ليمررها للدردور الذي راوغ الدفاع وحارس المرمى ليكملها بهاء فيصل داخل الشباك في الدقيقة 24.

وحاول الحسين إربد البحث عن التعديل بعدما تحرر باتريك وأدمير ونزار الرشدان والعلاونة وبدأوا أكثر امتداداً نحو الأمام لكن بقيت الخطورة شبه مفقودة.

واستثمر الوحدات اندفاع منافسه سريعا، عندما تسلم الدردور كرة رجائي عايد ومررها باتجاه بهاء فيصل الذي أسكنها في شباك الحفناوي في الدقيقة "30".

وفي الشوط الثاني نشطت المحاولات الهجومية للحسين إربد، دون أن يخفي الوحدات رغبته بتسجيل المزيد، فأرسل مرجان كرة نموذجية لبهاء فيصل الذي تعامل معها بتسرع وسدد فوق العارضة.

وقام مدرب الحسين إربد، المصري أشرف قاسم، بالدفع بورقة ليث البشتاوي والمعايطة مكان ادمير والداوود، بهدف تعزيز القدرات الهجومية للفريق.

وفوت ثلجي فرصة الهدف الثالث على الوحدات، عندما توغل بعمق منطقة الجزاء وسدد بمنتهى القوة لكنها احتاجت لشيء من الدقة لتسكن مرمى الحفناوي.

وفي الدقيقة 65، أحرز حمزة الدردور الهدف الثالث للوحدات، حيث تسلم كرة من الجهة اليسرى وراوغ كل من قابله وسدد في النهاية داخل الشباك.

وسجل سعيد مرجان هدفاً جميلاً للوحدات، حيث تسلم كرة على مشارف منطقة الجزاء فسدد مباشرة في الشباك بالدقيقة "70".

ولم يحسن الوحدات استثمار ما تبقى من وقت في البحث عن المزيد، حيث تراجع الأداء العام للفريق، ليخرج في النهاية فائزاً برباعية دون رد.(kooora)


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية