اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الوحدات يعاني .. وأبو زمع والحاج مالك بالعلالي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/16 الساعة 09:23
مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - في الوقت الذي تشكو فيه جماهير الوحدات من تذبذب النتائج ، يواصل نادي الأنصار السير في الطريق الصحيح ، تحت قيادة المدير الفني السابق للوحدات عبد الله أبو زمع ، ومهاجم الوحدات السابق الحاج مالك.

الأخضر اللبناني نجح في تحقيق الفوز بـ8 مباريات من آخر 10 لقاءات في الدوري اللبناني دون أي خسارة ، ليحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 33 نقطة خلف العهد والنجمة.

ويعد الأنصار، أكثر الفرق تهديفًا في بطولة الدوري بـ36 هدفًا، بمعدل 2.4 في المباراة الواحدة.

ونشر موقع كورة تقريرا تحدث فيه عن أسباب تألق الأنصار مؤخرا ومنها :

** الحاج مالك تال

سجل السنغالي الحاج مالك، مهاجم الأنصار، 17 هدفًا أي اكثر من 7 أندية في الدوري اللبناني بعد 15 جولة، ليتخطى رقمه كهداف الموسم السابق، بعد أن كان في رصيده 15 هدفًا.

** الاستقرار الفني بقيادة أبو زمع

عاش النادي الأخضر، في السنوات الأخيرة تخبطًا فنيًا كبيرًا؛ حيث تعاقب عليه أكثر من مدرب، لكن منذ أن تعاقد مع المدرب الأردني، عبدالله أبو زمع، يقدم الفريق مستوى وأداء رفيعين.

في الاثناء يعاني الوحدات منذ خروج ابو زمع من تذبذب في النتائج ، على الرغم من استقطاب محترفين ومدربين عدة.

ويحتل الوحدات المركز الخامس في دوري المحترفين، برصيد 20 نقطة ، حصل عليها من 6 انتصارات وتعادلين و4 خسارات.

واستبدل الوحدات مدربه السابق جمال محمود بالتونسي اليعقوبي ، ولكن ذلك لم يغير من النتائج ، حيث واصل الوحدات النتائج المتذبذبة ، وخرج من تصفيات دوري ابطال اسيا.

كما استقدم الوحدات 5 محترفين ، فسخ عقد اثنين منهم ، ويرفض ثالث فسخ عقده على الرغم من عدم اعتماد اليعقوبي عليه ، اما الآخرين فلم يقدما المستوى المأمول حتى اللحظة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/16 الساعة 09:23