موظف بلدية وراء تحرير مخالفة سير وهمية بحق مواطن بالمفرق (وثيقة)

مدار الساعة - تفاجأ مواطن يعمل على خط المفرق – جامعة آل البيت وبالعكس باخطار عبر رسائل (SMS) أنه تم مخالفة مركبته في 15 كانون الثاني الماضي تتمثل بعدم حمل السائق رخصة القيادة في العاصمة عمان.

وأكد المواطن ربيع القطعان انه لدى مراجعته ادارة السير اعلموه انه تم تحرير المخالفة غيابيا مستنكرا هذه الاجراء الذي يتجاوز حدود الامانة والمسؤولية.

وقال ان تحرير مخالفة وهمية في ظروف ومعلومات لا تمت بصلة للواقع امر يدعو الى التوقف عنده ومتابعة المسؤولين له ومعرفة واقع الحال والاسباب الداعية لتحرير مخالفات وهمية يروح ضحيتها مواطنون لاذنب لهم فيها ولاعلاقة .

وبين القطعان أن حافلته تعمل على الخطوط الداخلية في المفرق ونقل الطلبة من الجامعة الى المدينة وبالعكس وان التوقيت الموضح على المخالفة ينفي حقيقة المخالفة حيث كانت الحافلة متوقفة عن العمل منذ 7 كانون الثاني وحتى 27 من ذات الشهر بسبب عطلة الجامعة وان حافلته لم تدخل عمان منذ اكثر من سنتين او يزيد .

إدارة السير المركزية تابعت موضوع المخالفة، حيت تبين أن شكوى المواطن صحيحة، وأن رقيب السير لم يقم بتحرير مخالفة بحق هذا السائق وانما سائق آخر، فيما الخطأ وقع به موظف البلدية عند ادخال المخالفة .

مصدر في إدارة السير أكد أن الخطأ تم تصحيحه فوراً وشطب المخالفة عن هذا السائق.

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية