اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة الجمعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/08 الساعة 08:36
درجات الحرارة,مدار الساعة,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، نهار اليوم، لتصبح حول معدلاتها العامة، بحيث يكون الطقس باردا بوجه عام، مع ظهور السحب المنخفضة، وفق موقع طقس العرب.

وأفاد الموقع بأنه يُحتمل هطول زخات محلية من الأمطار في أجزاء من شمال المملكة، وفيما تكون تكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة.

أما ليلا، فيكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في عموم المناطق، بينما تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، ويتجدد هطول زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله، بعيد انتصاف الليل، في أجزاء من شمال ووسط المملكة. وتوقع “طقس العرب” أن يطرأ انخفاض إضافي على درجات الحرارة، نهار غد السبت، لتصبح أقل من معدلاتها العامة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية.

ويكون الطقس بارداً بوجه عام، وغائماً جزئياً إلى غائم، في حين يتوقع هطول زخات متفرقة من الأمطار والبَرَد في أجزاء من شمال ووسط المملكة. وفيما تكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، تكون بخليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/08 الساعة 08:36