نظام جديد لشراء السلطات والأعشاب بجذورها من المراكز التجارية (صور)

مدار الساعة - خالد صفران - استحدثت شركة Agricooltur اجريجولتور الايطالية نظاماً جديداً لتسويق النباتات والأعشاب العطرية بجذورها، وذلك من خلال الزراعة المائية Idroponica وهذا أيضا من خلال نظام حديث ومتطور للزراعة وقد تم استحداثه ليلائم رواد الفضاء بحيث يكون لديهم نباتات خضراء طوال فترة رحلاتهم وذلك بري النباتات من خلال مرشات مائية من تحت الجذور وهذا يعتبر من انظمة الري والزراعة المائية الحديثة والمتطورة والتي تحافظ على توفير المياه وإعادة تكريره وبالتالي يمنع نمو الأعشاب و الأمراض بأنواعها كونها بدون استعمال التربة وهي زراعة مستدامة ولا يتم استعمال اَي نوع من المبيدات.

كما يمكن للمتسوق الآن ان يشتري النباتات بجذورها في طور النمو في عبوات صغيرة و من خلال طريقة سهلة للنقل والاستهلاك كما هو مرفق في الصور .

هذه النباتات والأعشاب المزروعة من خلال انظمة الري المائية لاقت اقبال و استحسان الجمهور والصحافة الايطالية .

من النباتات التي تمت زراعتها الخس بانواعه و الريحان و النعنع والبقدونس بالاضافة إلى بذور البصل والفجل والتي يتم استهلاكها وهي في بداية براعمها لما فيها من فائدة صحية كبيرة للجسم.

بدأت موضة استعمال القوارير الصغيرة المزروعة بالأعشاب المختلفة وأصبح الجميع يتسابق لشرائها من اصحاب المطاعم وأشهر اطهاه ليدلوا بانهم يستعملون النباتات الطازجة والغير مقطعه.

 شاهدوا.. صور في المشاتل الزراعية و المولات وهي جاهزة للبيع.


Safran khaled
00393403881184

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

آخر الأخبار



الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية