اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وزارة الثقافة تعيد تشكيل هيئة تحرير مجلة أفكار

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/05 الساعة 13:27
وزارة الثقافة,مدار الساعة,وزير,ثقافة,الأردن,

مدار الساعة - قرر وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان إعادة تشكيل هيئة تحرير مجلة أفكار التي تصدرها الوزارة شهريا اعتبارا من اليوم ولمدة عامين.

وتعتبر مجلة أفكار من أقدم المجلات الثقافية الأردنية، إذ صدرت العام 1966، وما زالت تصدر بانتظام، وتقدم للقارئ المحلي والعربي مساحة من الإبداعات الأدبية والفكرية والدراسات النقدية، وتعد الرئة الحقيقية للحركة الثقافية الأردنية.

وتشكلت هيئة التحرير الجديدة من كل من: الدكتور سمير قطامي رئيسا، والقاصة مجدولين أبو الرب مديرة للتحرير ومدققة لغوية، وعضوية كل من: الدكتور جهاد العامري، الدكتور خلدون امنيعم، الدكتور هيثم سكرية، الدكتور عبد السلام قبيلات، القاص يوسف ضمرة، الباحث عايد أبو فروة، والكاتبة منال حمدي سكرتيرة لتحرير المجلة.

وأعرب وزير الثقافة عن تقديره لجهود أعضاء هيئة التحرير السابقة في الارتقاء بالمجلة من خلال موضوعات مختلفة، معربا عن تمنياته لهيئة التحرير الجديدة التي تضم أكاديميين ومبدعين من أهل الخبرة والاختصاص بالنجاح في مهمتهم، وتحقيق الإضافة المرجوة في مسيرة الثقافة والابداع.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/05 الساعة 13:27