اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جلسة عمل في «مؤتمر لندن» للترويج لمشاريع السياحة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/04 الساعة 09:04
جلسة,مدار الساعة,وزير,الاردن,العقبة,اقتصاد,الملك,مال,

مدار الساعة - قالت وزيرة السياحة والاثار مجد شويكة انه وفي اطار التحضيرات لـ «مؤتمر لندن «لدعم الاستثمار والنمو وفرص العمل في الاردن الذي يعقد الشهر الحالي ستخصص جلسة عمل لقطاع السياحة الاردني، مشيرة الى ان الوزارة تترأس الاجتماعات التحضيرية التي تضم الاطراف المحلية المشاركة في الجلسة.

وأوضحت شويكة ان هذه الجلسة ستسلط الضوء على الانجازات وفرص النجاح المتحققة في القطاع السياحي المحلي، كما سيتم خلالها عرض الفرص الاستثمارية والمشاريع التنموية وطرحها أمام المهتمين لغايات الاستثمار.

وبينت شويكة انه بالاضافة الى الوزارة سيكون ضمن جلسة العمل كل من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، هيئة الاستثمار، هيئة تنشيط السياحة، هيئة المناطق التنموية/البحر الميت، سلطة اقليم البترا التنموية السياحية، الفنادق الاردنية، الملكية الاردنية، وهيئة موقع المغطس.

يشار الى ان القطاع السياحي في الاردن يمثل نحو 10 % من الناتج المحلي الاجمالي، ذلك ان للقطاع السياحي دور بارز في عملية النمو الاقتصادي والاجتماعي وما تنتجه من فرص للاستثمار وفرص للعمل تؤدى إلى تنمية مجتمعية شاملة.(الدستور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/04 الساعة 09:04