محاضرة «نادرة عمران.. رحلتي مع الفن»

مدار الساعة - كان لمسلسل "الاجتياح" الأثر الكبير في مسيرتها الفنية والإبداعية، لكونه شكّل في حياتها نقطة تحول هامة على الصعيدين الفني والموضوعي. إنها الفنانة والممثلة الأردنية نادرة عمران.

عمران تربت بين كروم العنب والطبيعة الخلابة في مدينة الخليل الفلسطينية، واستكشفت طاقاتها الفنية منذ نعومة أظفارها، ونقشت لاسمها وذاتها مكانا وحضورا بين الأردنيين، والعرب عموما. إلى جانب أنها قدمت للمشاهدين؛ عبر أبواب الدراما والسينما والمسرح، صورة إبداعية مختلفة وغير نمطية.

عبر منصة منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، تستعرض عمران رحلتها ومسيرتها الفنية والحياتية، باعتبارها حالة فنية نادرة، عززتها قوة أدوارها الإبداعية. كما تشارك الجمهور نكهتها الخاصة التي تُضفيها على مسلسلاتها.

عمران تقول عن علاقتها بعمان: "عمان مدينة منحتني مساحة فنية كبيرة وكانت محطة مهمة ومفصلية في حياتي سواء على صعيد العلاقات الإنسانية المتشعبة التي أقمتها فيها أو على صعيد المسرح والتمثيل والدراما".

وعمران مواليد العام 1965. من أبرز أعمالها "صلاح الدين الأيوبي"، "الحجاج" "راس غليص"، "الاجتياح"، "هدوء نسبي"، "طوق"، كما لها مشاركات مسرحية، أبرزها: "مكبس"، "برناردا ألبا"، "الكراسي". هي عضو في نقابة الفنانين الأردنيين.

أصدقاء منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، كونوا معنا في السادسة والنصف من مساء يوم الإثنين 4 شباط (فبراير) 2019، في محاضرة بعنوان "نادرة عمران.. رحلتي مع الفن"، للفنانة الأردنية نادرة عمران، تقدمها وتدير الحوار مع الجمهور المديرة العامة للمركز الوطني للثقافة والفنون لينا التل.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية