اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«الدار الكويتية للإعلام» تطلق قناة «صوت العرب» الإخبارية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/02 الساعة 18:49
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - أطلقت شركة الدار الكويتية للإعلام بالتعاون مع زميلتها الأوروبية شركة (صوت العرب فور ميديا) قناة صوت العرب لتبث من الكويت وتكون "أحدث قنوات الاخبار العربية الدولية غير الحكومية".

وقال رئيس مجلس إدارة (الدار الكويتية للإعلام) الشيخ صباح المحمد الصباح، في كلمة ألقاها خلال الاحتفال الذي أقيم في استديوهات القناة في الكويت، اليوم السبت "أكملنا اليوم أربع سنوات وسنبدأ السنة الخامسة ببث على مدى 24 ساعة".

وأضاف الشيخ صباح المحمد أن ما وصلنا إليه اليوم تحقق بجهود العاملين الذين أمضوا أربع سنوات في القناة والذين انضموا حديثا لها إلى جانب الجنود المجهولين في (صوت العرب) الذين ساهموا بتحقيق هذا النجاح.

وأعرب عن التمنيات بالتوفيق للقناة، التي نسعى من خلالها لتكون صوت العرب وصوت العقل وصوت المحبة وصوت التقارب بين جميع العرب.

من جهته قال المدير العام لقناة صوت العرب ورئيس تحريرها الدكتور هشام الديوان، في كلمة مماثلة إن العمل الإعلامي الحر في مثل هذه الظروف التي تمر بها الامة والعالم ليس سهلا.

وأضاف "الديوان" أن فضاء الحرية الذي تتميز به الكويت التي تبث منه القناة، ساعدنا بقوة على التمتع باستقلال اخباري نادر ما كان ليتم في أي مكان آخر في العالم.

وأوضح أن التحضير للبث الفضائي الكامل على مدى 24 ساعة وبنشرات أخبار على مدار اليوم استغرق أربع سنوات جرى خلالها تقديم نشرات أخبار يومية من خلال قناة (الشاهد) الفضائية.

وأكد أن الدور المناط بـ (صوت العرب) مبني على تلبية حاجة الإنسان العربي إلى متابعة الأحداث في الوطن العربي والعالم ومعرفة الحقيقة دون تحريف.

وأعرب عن أمله وأسرة القناة أن تكون (صوت العرب) نموذجا لقدرة الإعلام العربي على صناعة رأي عام متفاعل مع الأحداث مطورا لتجارب العمل العربي المشترك جامعا لا مفرقا.

وأشار الديوان إلى أن (صوت العرب) ترتبط باتفاقات تعاون وتحالف عربية ودولية، مع قنوات عالمية توفر لها امكانية تبادل البرامج والتشاور بشأن مصداقية الأخبار، والوصول إلى مصادرها مباشرة.

ولفت إلى أن القناة تعتزم افتتاح مجموعة أخرى من المكاتب في عواصم عربية وعالمية كبرى، وإضافة المزيد من المراسلين إلى جانب مراسليها الحاليين الذين ينتشرون في أغلب الدول العربية، فضلا عن الاستعانة بأحدث معدات النقل وتقنيات البث وإطلاق برامج جديدة تضاف الى خدماتها اليومية الحالية.

وقال إن قناة (صوت العرب) تبث على قمر (نايل سات) التردد H12688 معدل الترميز 30000 نطاق التصحيح 3/4.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/02 الساعة 18:49