اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اجواء لطيفة الحرارة حتى السبت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/31 الساعة 08:27
مدار الساعة,العقبة,درجات الحرارة,عمان,

مدار الساعة - تكون الأجواء اليوم مستقرة بوجه عام، ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، وتغطي كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية أجزاء واسعة من سماء المملكة، وتظهر بعض الغيوم المنخفضة في المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وتستمر الأجواء يوم السبت لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 15 - 4 درجات مئوية والمناطق الشمالية 15 - 8 والمناطق الجنوبية 14 - 3 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 12 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/31 الساعة 08:27