اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ارتفاع الحرارة اليوم واجواء مستقرة غدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/29 الساعة 08:21
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك فرصة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تكون الاجواء يوم غد الاربعاء، مستقرة بوجه عام ومشمسة، وباردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات في المناطق الصحراوية.

وتبقى الاجواء يوم الخميس مستقرة بوجه عام، وباردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 15 - 6 درجات مئوية والمناطق الشمالية 14 - 6 والمناطق الجنوبية 13 - 3 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 14 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/29 الساعة 08:21