اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الزميل الهروط يشكو سلطة العقبة الاقتصادية الى نقابة الصحفيين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/23 الساعة 04:16
العقبة,اقتصاد,نقابة,مدار الساعة,سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة,تبليغ,


مدار الساعة - رفع الزميل نايل الهروط شكوى الى مجلس نقابة الصحفيين بحق إعلام سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمركز الاعلامي التابع لها.
وافاد الزميل الهروط الذي يعمل بوظيفة منسق مؤسسة الاذاعة والتلفزيون لاقليم الجنوب،عضو نقابة الصحفيين، وبحسب الشكوى التي تم تعميمها على وسائل الاعلام "ان عدم تبليغه بتغطية نشاطات سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة يعد استقصادا له شخصيا صحفياً. اذ ان ذلك يحجب المعلومة ويعد انتقائية غير مبررة ينتهجها المركز الاعلامي للسلطة.. ويؤسس الى عمل اعلامي في العقبة غير مدروس وغير واع ومتفرق ضعيف" .
وقال الزميل الهروط في الشكوى "اضع بين يدي مجلسكم الكريم شكواي هذا بحق اعلام سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمركز الاعلامي التابع لها بسبب تجاهلنا وعدم تبليغنا عن تغطية نشاطات سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة .. وآخرها عدم تبليغي عن المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس السلطة مساء الثلاثاء 22/1/2019 راجيا متابعة ذلك مع معالي رئيس السلطة .. لطفا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/23 الساعة 04:16