اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أكبر معمر ببلدة دير السعنة في ذمة الله

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/22 الساعة 14:38
مدار الساعة,مستشفى الأمير راشد,اربد,

مدار الساعة - إنتقل إلى رحمة الله تعالى قبل قليل في مستشفى الأمير راشد العسكري الحاج خالد محمود الرجا الهياجنة ابو سليمان عن عمر يناهز 105 سنوات، إثر شيخوخه صالحه، بعد حياة حافلة أمضاها بالعطاء و الإصلاح ذات البين. هذا و سيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة المغرب من هذا اليوم في مسقط رأسه ببلدة ديرالسعنة.

و المرحوم، الحاج خالد محمود رجا هياجنه من مواليد 1914م ، و يُعد من أكبر رجالات ديرالسعنة و محافظة اربد قدراً و سناً ، يمتاز بالورع و الدين والخلق ، رجل عصامي مكافح ، له من الأبناء خمسة ذكور و تسع بنات، حافظا لكتاب الله عز وجل.
و يذكر ان الحاج الهياجنة رحمه الله كان يعمل في حيفا و يافا و يذهب على الدابه ليزرع البطيخ و الشمام و يذكر مقربين للمرحوم ابو سليمان بأن الافاعي التي كانت تنتشر في ديرالسعنة كانت تخشی من أن تزحف من أمامه لصرامته و رباطة جأشه ، و يتجاوز عدد احفاده المائة و الخمسون حفيد.

و يُعد المرحوم من المعمرين بمحافظة اربد و ببلدة ديرالسعنة خصوصا، حيث من مواليد 1914م .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/22 الساعة 14:38