اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أمانة عمان تواصل تعزيز السلامة المرورية على الطرق والتقاطعات (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/21 الساعة 13:50
أمانة عمان,مدار الساعة,عمان,أعمال,مال,رئيس,

مدار الساعة - تواصل أمانة عمان تعزيز السلامة المرورية على الطرق والتقاطعات في مدينة عمان ، من خلال توفير عناصر السلامة المرورية لمستخدمي الشوارع ورفع مستوى الوقاية والسلامة وتحسين الانسيابية المرورية .

وقال مدير دائرة عمليات المرور المهندس زياد فراج أن الأعمال تهدف لتوفير كافة الظروف التي تضمن سلامة مستخدمي الطريق من مشاة ومركبات ، والحفاظ على جاهزية وكفاءة الطرق وتأمين الإنسيابية والسهولة في الحركة المرورية في المدينة .

وبين أن الاعمال المرورية التي تقوم على تنفيذها ثلاث فرق تشمل تركيب العديد من اللوحات الإرشادية والتحذيرية والإنارة على التقاطعات المرورية الحيوية والشوارع الرئيسية والفرعية في مدينة عمان .

كما تشمل اعمال دهان لتحديد المسارب على عدد من الشوارع ، ودهان مطبات ، وتركيب سيراميك وعواكس إضافة الى تركيب إشارات تحذيرية على رؤوس الجزر والتقاطعات في عدد من المواقع ، وتركيب لوحات ارشادية ومرورية جديدة واستبدال التالف منها .

وأشار فراج أن فرق الدائرة تباشر عملها في الفترة الليلية تجنبا لتشكيل أي أزعاجات لحركة المرور خلال ذروتها ولسلامة المركبات والمشاة وكوادر الفرق نفسها .






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/21 الساعة 13:50