اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«جهد» يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/20 الساعة 16:17
مدار الساعة,الاردن,قائمة,الشامل,اقتصاد,

مدار الساعة - سيّر الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، بدعم من منظمة المساعدة الاسلامية البريطانية اليوم الاحد، رحلة عمرة مجانية لعدد من الاطفال من 10- 14 عام .

ويشارك في الرحلة 10 اطفال من مركز الدعم الاجتماعي و8 اطفال من مبرة ام الحسين التي تتبع جميعها للصندوق، فيما يشرف على الرحلة ثلاثة موظفين من الصندوق.

وتاتي الرحلة في اطار الشراكة القائمة ما بين الصندوق والمنظمة منذ 3 سنوات، والتي تقوم على التعاون في خدمة الفئات المستهدفة.

و عبر المدير الاقليمي لمنظمة المساعدة الاسلامية البريطانية خالد احمد جمعة، عن اعتزاز المنظمة بشراكتها مع الصندوق في تنفيذ برامج من شأنها المساهمة في تحسين مستوى معيشة الاسر العفيفة.

كما اشاد بالجهود التي يبذلها الصندوق بالتعاون مع شركائة وعبر برامجه المختلفة، وبخاصة حملة البر والاحسان للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة اقتصاديا واجتماعيا.

يذكر ان مركز الدعم الاجتماعي يعنى بالاطفال العاملين، فيما تعنى مبرة ام الحسين بالاطفال من ضحايا التفكك الاسري.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/20 الساعة 16:17