اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

استكمال مناقشة مشروع قانون العفو العام.. السبت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/19 الساعة 11:46
قانون,العفو العام,مدار الساعة,نائب,مجلس النواب,نواب,اقتصاد,قروض,

مدار الساعة - تستكمل اللجنة القانونية النيابية السبت مناقشة مشروع قانون العفو العام، بعد أن تم تأجيله الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية، وفق رئيس اللجنة النائب عبد المنعم العودات.

العودات قال، إن اللجنة "تلقت مقترحات كثيرة من أعضاء مجلس النواب يجري مناقشتها"، لافتاً إلى أن اللجنة "تتجه إلى التوسع" في مشروع القانون ضمن ضوابط، ومعايير، ومحددات رسمتها اللجنة منذ اليوم الأول لمناقشة القانون.

رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة توقّع، الثلاثاء، أن يتم إقرار مشروع قانون العفو العام قبل نهاية يناير الحالي، وأوضح أن " عددا كبيرا من النواب لديه رغبة في عدم شمول العفو لقضايا الجرائم الاقتصادية، والفساد، والإرهاب، والقتل العمد المتكرر".

وأضاف أن مجلس النواب "توافق مع الحكومة على ضرورة إصدار عدد من القرارات بشأن الغارمات، وقروض الطلبة، حيث من الممكن إنشاء صناديق لغايات النظر في تلك القضايا".

رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز قرر أيضاً الخميس، تأجيل الجلسة المخصصة لاستكمال مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للدولة، ومشروع قانون موازنة الوحدات الحكومية إلى الأحد.(المملكة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/19 الساعة 11:46