اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أطعم رضيعه الفلفل الحار عن طريق الخطأ!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/16 الساعة 08:54
مدار الساعة,تبليغ,

مدار الساعة - توجّه عناصر الشرطة في الولايات المتحدة الى منزل رجل بعدما نشر تعليقاً على حسابه على فيسبوك لفت من خلاله الى أنه "أطعم" ابنه الصغير الفلفل الحار عن طريق الخطأ قبل أيام عدة.

وقال الوالد بول داوسون، 39 عاماً، إنه شعر بالاستياء بعدما حضر عناصر شرطة كليفلاند الى منزله بعدما قام أحدهم بالتبليغ عن المنشور، موضحاً أن العناصر غادروا بعدما قالوا له إنهم لم يقرأوا المنشور الأصلي.

وكان الرجل قد كتب على فيسبوك منشوراً عن زيارته لأحد المطاعم برفقة زوجته لورينسيا وود، 21 عاماً، وطفلهما الرضيع بن الذي ولد يوم رأس السنة.

وأوضح داوسون، من ستوكتون في تيسايد، أن زوجته وود كانت ترضع ابنهما قبل أن يأخذ هو على عاتقه الاهتمام بالطفل كي تستطيع وود تناول طعامها. ولفت الرجل الى أنه وضع اصبعه في فم بن لتهدئته، ولكنه نسي أنه سبق وتناول الفلفل الحار، لافتاً الى أن ملامح الصبي قد تغيّرت إلا أنه لم يصرح أو حتى لم يبكِ.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/16 الساعة 08:54