اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السفير الرفاعي بتركيا ما زال على راس عمله

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/15 الساعة 13:25
مدار الساعة,الاردن,اردن,

مدار الساعة - اكدت مصادر موثوقة ان السفير الاردني اسماعيل الزعبي ما زال على رأس عمله ويقوم بمهامه كالمعتاد.

ونفت المصادر ذاتها في حديث لـ"مدار الساعة" اقالة السفير او تقديمه للجنة تحقيق. مؤكدة ان جميع السفارات الاردنية في الخارج معنية بتقديم كامل التسهيلات والمساعدات للاردننين اينما حلوا وان اي تقصير قد يقع يكون فرديا وغير مقصود ولن يمر مرور الكرام ان وجد وسيتحمل اي مقصر اتجاه اي قضية العقاب الذي يستحق.

وكان والد الطالب المتوفي في تركيا السيد احمد الحطيبات اكد عدم وجود اي تقصير من قبل السفارة الاردنية في تركيا او وزارة الخارجية تجاه معالجة ابنه.

واكد ان ما حصل لابنه رحمه الله تعالى كان مجرد عدم تنسيق لا اكثر. واكد ان ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير دقيق على الاطلاق مشيرا الى ان الخارجية تكفلت بعلاج ابنه بعد اقامته للعلاج بمستشفى خاص خمسة ايام وبعدها قامت الخارجية باجراء اللازم.

ودعا الى عدم اثارة الكلام المغلوط حول قضية ابنه عبر شبكات التواصل وبعض المواقع.

وكانت وزارة الخارجية قد اهابت بالناشطين لمواقع التواصل الاجتماعي وبالاعلام بشكل عام تحري الدقة والتمحيص في نقل المعلومة مؤكدة ان سفارتنا في الخارج موجودة لخدمة الاردنيين جميعا دون استثناء.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/15 الساعة 13:25