اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

صراع الصدارة يشعل مواجهة العراق وإيران في كأس آسيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/15 الساعة 11:18
مدار الساعة,

مدار الساعة - بعد أن ضمن الفريقان التأهل منذ الجولة الثانية، سيتنافس العراق مع إيران على صدارة المجموعة الرابعة في كأس آسيا لكرة القدم عندما يلتقيان في ختام دور المجموعات، غدا الأربعاء، على استاد آل مكتوم في دبي.

وبدأ العراق مشواره في البطولة القارية بانتصار صعب على فيتنام 3-2، بعد أن عوض تأخره مرتين أمام المنافس القادم من جنوب شرق آسيا، ثم هزم اليمن 3-0 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط.

وهذا هو الرصيد نفسه الذي تملكه إيران بعد فوز ساحق 5-0 على اليمن ثم التغلب 2-0 على فيتنام بفضل تألق سردار آزمون الذي سجل 3 أهداف في المباراتين.

وقال سريتشكو كاتانيتش، مدرب العراق، بعد الفوز على اليمن إن فريقه ينبغي عليه تقديم أداء أفضل أمام منافس أقوى.

وأبلغ المدرب السلوفيني الصحفيين "لا يمكن مقارنة (مواجهة إيران) بمباراتي فيتنام واليمن. فيتنام لعبت كرة قدم سريعة في أول 45 دقيقة ونجحنا في التفوق في النهاية. أمام اليمن شاب أداؤنا الاستهتار ولهذا السبب نحن بحاجة لمواجهة فريق قوي، على الورق، مثل إيران". رويترز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/15 الساعة 11:18