مورينهو يحلل كأس آسيا وأبو تريكة معلقاً «عفا الله عما سلف»

مدار الساعة - بعد إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد بأقل من شهر، عاد البرتغالي جوزيه مورينيو للظهور مرة أخرى وهذه المرة بوظيفة جديدة في بلد عربي.

انضم البرتغالي مورينيو والملقب بـ" السبيشال وان"، إلى طاقم محللي قنوات "بي إن سبورت" القطرية، والتي تضم عددا من أشهر محللي مباريات كرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي للقناة على صفحته الخاصة على "تويتر" تغريدة، جاء فيها:" المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يلتحق بمجموعة beIN SPORTS العالمية لتحليل مباراة قطر والسعودية يوم 17 يناير/كانون الثاني ضمن مباريات كأس آسيا — الإمارات 2019 ومباراة آرسنال وتشلسي يوم 19 يناير في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ليعلق اللاعب المصري السابق والمحلل في الشبكة، المصري محمد أبو تريكة، قائلا " طالما أصبح زميل عفا الله عما سلف يا مورينيو يا أستاذ المدربين".

ولم يدع المعلق ومقدم البرامج في الشبكة، محمد سعدون الكواري، تعليق أبو تريكة يمر مرور الكرام، قائلا "خليك جريء وثابت على موقفك كما عهدناك يا أسطورة 😂.. السؤال الأول راح يكون لمورينيو: ما رأيك في من يقول إنك سواق باص؟".

يذكر بأن نادي مانشستر يونايتد، أقال مورينيو في 18 ديسمبر/كانون الأول 2018، بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي، ودخوله في مشاكل وخلافات مع بعض اللاعبين، وعلى رأسهم الفرنسي بول بوغبا.

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية