الجالية الأردنية بالكويت تعقد جمعيتها العمومية السنوية لعام ٢٠١٨ (صور)

مدار الساعة - عقدت الجالية الأردنية بالكويت الجمعية العمومية العادية السنوية بحضور سعادة صقر أبو شتّال سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالكويت الرئيس الفخري للجالية والسيد نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الأردنية ود. حسام القسوس نائب الأمين العام والأستاذ خالد الشرمان رئيس لجنة ممثلي الجمعية العمومية والسيد منصور كمال أمين السر .

كما حضر الاجتماع الذي عقد في ديوان السفارة الأردنية مساء الخميس ١٠ يناير ٢٠١٩ أعضاء مجلس الجالية ورؤساء اللجان وأعضاء لجنة ممثلي الجمعية العمومية للجالية.

وفي بداية الاجتماع رحب السفير ابو شتال بالحضور موضحا أن الجالية الأردنية بالكويت لها الاحترام والتقدير في الكويت لتميزها وإخلاصها في العمل واحترامها للقوانين، مثمنا في الوقت نفسه بعمق العلاقات الأخوية والمتأصلة التي تربط بين قيادة البلدين والشعبين والتي أرسى دعائمها كلا من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية حفظهما الله.

كما أشاد بالتعاون الكبير بين أبناء الجالية في الكويت، لافتا الى ان ما يقوم به مجلس الجالية من مساعدات ودعم لابناء الجالية الاردنية كان محل اشادة من الكثيرين منهم، كما قدم التهاني لهم بتأهل المنتخب الاردني في للدور الثاني من بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

بعد ذلك أبتدأ الاجتماع وتلى الشرمان جدول أعمال الاجتماع، وألقى العبدالله كلمة الامين العام للجالية ومن ثم عرض أمين السر التقرير الإداري والمالي والحسابات الختامية للجالية، بعد ذلك دارت النقاشات والأسئلة والاستفسارات بين الحضور في جو من الود والألفة وتم الرد عليها.

وفي نهاية الاجتماع أعتمدت الجمعية العمومية للجالية التقرير الإداري والمالي والحسابات الختامية للجالية الأردنية للسنة المالية المنتهية في ٣١ ديسمبر ٢٠١٨.









التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية