شركة مذيب حداد توقف مصنعاً وتسرّح 120 موظفاً

مدار الساعة - في خطوة مفاجئة، قرر مجلس إدارة شركة مذيب حداد وأولادة تسريح كامل الموظفين والعاملين في مصنع الشركة القائم على تصنيع وانتاج منتجات شركة كولجيت / بالموليف العالمية وعددهم 120 موظفاً ووقف أعمال التصنيع المحلي في الاردن.

وقالت الشركة في بيان لها ، اطلعت عليه "مدار الساعة"، ان اغلاقها جاء بسب " ارتفاع كلف الإنتاج في الأردن لدرجة كبيرة خاصة من ناحية ارتفاع فاتورة الكهرباء التي تعتبر الأعلى في المنطقة بالإضافة إلى كثرة الرسوم والضرائب وارتفاع نسب الفوائد البنكية التي لم يعد متاحاً معها تحقيق نسب ربح معقولة".

وتقول الشركة: ان الحكومة قامت بتوقيع اتفاقيات مع شركات منافسة تدخل بضائعها دون اي رسوم وبالتالي فإن اسعارها ستكون اقل بين ايدي المستهلك وهو ما يجعل من المنافسة أمراً مستحيلاً.

وتاليا نص بيان الشركة :


التعليقات

سؤال غير بريء -

10/01/2019 - PM 05:01 | ( 1 )
الأخ المحرر مع خالص الاحترام، أتمنى بحسك الصحفي المحترف أن تشاركني السؤال التالي: الكتاب أعلاه صادر يوم 2 الشهر ، ما المغزى من توزيعه يوم 9 مساء أي قبل أقل من يوم من اجتماع رئيس الوزراء عمر الرزاز مع رجال أعمال وشركات صناعية أمريكية لبحث الاستثمار في الأردن. من يريد أن يكره عمر الرزاز فهو حر، لكنه الآن في واشنطن باسم الأردن وعلينا احترام ذلك. تحياتي.

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية