لانا القسوس في ساعة أمام لجنة التحقيق.. هذا ما حصل

مدار الساعة - مَثلت اليوم الاربعاء مقدمة برنامج "يسعد صباحك" الزميلة لانا القسوس ومشرف ومخرج البرنامج أمام لجنة تحقيق شكلها مجلس إدارة التلفزيون الأردني.

واعترفت الزميلة القسوس، امام اللجنة، التي استجوبتها لمدة قاربت الساعة، بالخطأ الذي أثار حفيظة أسر ضحايا ومصابي حادثة البحر الميت.

ووفق ما فهمت "مدار الساعة" فإن اللجنة ستواصل تحقيقاتها، فيما ستصدر تقريرها النهائي وتوصياتها يوم الاحد المقبل.

وكانت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون قدمت اعتذارا باسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع العاملين في المؤسسة من أسر ضحايا ومصابي حادثة البحر الميت والمشاهدين عن الخطأ.

وقالت المؤسسة في بيان، “إنه خطأ غير مقصود وقدم معلومات غير صحيحة حول حصول أسر الضحايا والمصابين في تلك الحادثة الفاجعة على جزء من قيمة جائزة، علما بأن كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في الاحتفال الذي أقيم في واشنطن بمناسبة منح جلالتة جائزة تمبلتون كانت واضحة وحددت بشكل دقيق الجهات والمجالات التي ستخصص لها قيمة الجائزة”.وجاء في البيان “إن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون إذ تؤكد التزامها بالقيم المهنية التي رسختها عبر مسيرتها الطويلة في العمل الإعلامي المسؤول، وفي مقدمتها المصداقية والدقة، تؤكد اعتذارها عن هذا الخطأ والتزامها بإجراء التحقيق المناسب حوله".


التعليقات

حنان ابو حسان -

09/01/2019 - AM 06:01 | ( 1 )
نهنى جلالة الملك عبدالله الثاني بالجائزة الرفيعه ونبارك للاردن وللاردنيين هذا الانجاز لجلالته الذي نعتز ونفخر بجلالته دائما وابدا وبفكره النير وحصافته والحكمة والحنكة السياسية التي يتمتع بها جلالته والتي قفزت بالاردن وجعلته في مصاف الدول المتحضرة والمتقدمة واعلت من شان انجازاته ومواكبته للتطور الدائم وما يحقق له الخير والامن والاستقرار ومن هذا المنطلق ونحن نعتز باعلامنا وبمذيعتنا الاعلامية المتميزة لانا القسوس ونعترف بحرفيتها ونثق بالوطنية العالية التي تتمتع بها حما الله الاردن وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني امين

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية