أخبار حزينة أنهى بها فنانون عام 2018

مدار الساعة -  ظروف سيئة للغاية أنهى بها عدد من الفنانين العام 2018 ما بين حبس ووفاة ذويهم، حيث واجهت المغنية اللبنانية دوللي شاهين، اليوم الإثنين، حكما بالحبس مدة عام.

وجاء الحكم الصادر بحق شاهين لتهربها من دفع ضرائب اقتربت من مائتي ألف جنيه مصري، بعدما تبين حصولها على أرباح بمليون و200 ألف جنيه خلال مشاركتها في ستة أفلام سينمائية خلال الفترة من 2008 حتى 2013.

كذلك، فقد الفنان محمد فؤاد شقيقه الأكبر حسن فؤاد، وأقام مراسم الجنازة صباح أمس، الأحد، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه أصر على إحياء حفلاته التي تعاقد عليها، اليوم الإثنين، بمناسبة احتفالات رأس السنة.

وفقد المطرب المصري عصام كاريكا والدته، وأقام مراسم عزائها مساء أمس، بحضور عدد كبير من الفنانين. وأعلنت المطربة هايدي موسى، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، عن وفاة عمتها، قائلة: "انتقلت إلى رحمة الله عمتي الحاجة فايزة موسى، أرجو الدعاء لها، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وفقدت المطربة التونسية غالية بن علي، الأحد، والدها، وأعلنت الخبر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، والدي علي بن علي في ذمة الله، الأرواح لا ينقطع وصلها".


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية