اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تسلمْ رِجْلِكْ

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/01 الساعة 02:17
مدار الساعة,وزير,

لا أحد يعلم مدى سعادتي بالضجة التي حدثت وما زالت تتصاعد على جمانة غنيمات لدوسها العلم الإسرائيلي ؛ سواءً قاصدة وإلاّ مش قاصدة مع أن (ضميري) يقول قاصدة ونصّ وخمسة..!
بالفمّ المليان أحكيلها: تسلم رِجْلِكْ يا جمانة يا بنت أم جمانة.. وبعيداً عن حالة التشنج الرسمي وغير الرسمي أقول: كل يوم مئات الأقدام تدوس العلم الإسرائيلي على باب النقابات المهنية ..عادي وأقل من عادي..ويجوز جمانة قبل الوزارة داسته عشرات المرات دوساً قاسياً لما تحمله في داخلها من غيظ تجاه هذا الكيان اللقيط..ولكن الآن الوضع مختلف؛ فقدما جمانة الآن ليسا كما قبل..إنهما قدما وزيرة؛ وليست أية وزيرة ! إنها وزيرة الإعلام كلّه ..إنهما قدما الناطق الرسمي..إذن؛ هما قدمان ناطقتان..!
لا أريد أن أُسحّج..بس جلدي في هذا الموقف يحكني..تسلم رِجْلِكْ..ليس لأنك دستِ العلم فقط..بل لأنك أغظتِ الكيان الإسرائيلي اللقيط كلّه..! تسلمْ رِجْلِكْ لأنك لم تعتذري عمّا فعلتِ..! تسلمْ رِجْلِكْ لأنك بهذا الموقف أعدتِ بعض التوازن؛ أقول بعض؛ لكثير من الخلل الذي تدركينه..!
تسلمْ رِجْلِكْ..لأنك جمانة التي نختلف معها كثيراً..ولكننا مع قدمها حين تدوس ..!

الدستور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/01 الساعة 02:17