صحف ورقية كويتية تحتجب عن الصدور يوم السبت

مدار الساعة - أعلنت صحف القبس والراي والجريدة والأنباء الكويتية اليوم السبت قرار احتجابها ورقيا عن الصدور كل يوم سبت اعتبارا من الخامس من يناير المقبل.

وفي عددها الصادر اليوم السبت قالت (القبس) إنها وبالاتفاق مع صحف (الراي والجريدة والانباء) سوف تحتجب كل يوم سبت ومنح العاملين فيها راحة اسبوعية يوم الجمعة من كل اسبوع.

وأضافت انها ستواصل "تعزيز تقديم المواد والمحتوى على مدار الساعة على موقع القبس الالكتروني" مبينة ان الموقع "مستمر في العمل كالمعتاد يوم السبت كبقية ايام الاسبوع".

وأوضحت انه سيرافق الاحتجاب الاسبوعي "تعديل في قياس الجريدة اعتبارا من فبراير المقبل" مشيرة إلى ان "اليوم يصادف اخر سبت تصدر فيه الجريدة على ان التعطيل ليوم واحد سيكون دافعا لتعزيز المحتوى على نحو غني في بقية ايام الاسبوع".

ومن جانبها أعلنت جريدة (الجريدة) أيضا في عددها اليوم احتجابها عن الظهور كل سبت "لتكون بين يدي قرائها باقي أيام الأسبوع آملة أن تكون عند حسن ظنهم".

وأضافت "أنها ستظل حتى في أيام السبت التي تحتجب فيها نسختها الورقية مستمرة في نشر الأخبار على موقعها الإلكتروني فضلا عن حضورها الدائم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي". كونا


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية