اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حملة شعبية على مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان «أمرنا بأمرك»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/18 الساعة 14:33
مدار الساعة,الملك عبد الله,الهاشمية,الأردن,صورة,

مدار الساعة - أطلق ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي حملة شعبية بعنوان " أمرنا بأمرك " موجهة على حد تعبيرهم إلى جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم تأييداً وولاءاً منهم لجلالته وتأكيداً على إلتفافهم حول القيادة الهاشمية وذلك رداً على التجاوزات التي تمت من بعض المُعتصمين خلال الإعتصامات الأخيرة .

وقال مُنسق الحملة محمد الخوالدة أن إطلاق حملة " أمرنا بأمرك " جاء عفوياً من قبل العديد من أبناء الوطن الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي الذين رفضوا تجاوز الخطوط الحمراء من قبل المُعتصمين الذين اعتصموا مؤخراً بما يسمى إعتصام الرابع .

وقال الخوالدة أن الحملة ستستمر بإذن الله عبر مختلف التواصل الإجتماعي وسيتم تنفيذ فعاليات أخرى ضمن الحملة في مراحل متقدمة من الحملة أهمها طباعة بوسترات للحملة وتوزيعها على المواطنين .
وتأكد الحملة وحسب القائمين عليها على دعم مسيرة الإصلاح والبناء التي يقودها جلالة الملك وعلى ضرورة كسر ظهر الفساد ومحاسبة الفاسدين وتقديمهم إلى القضاء الأردني وذلك ضمن توجيهات جلالة الملك إلى الحكومة ومختلف مؤسسات الدولة .

وقد تفاعل الآلاف مع هاشتاغ #أمرنا_بأمرك الخاص بالحملة والمرفق بصورة لجلالة الملك عبد الله الثاني بشكل كبير من قبل مُستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في حال إطلاق الحملة مساء يوم أمس الإثنين .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/18 الساعة 14:33