اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السفارة اليمنية توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى الأردن (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/18 الساعة 13:47
مستشفى الأردن,مدار الساعة,الأردن,عمان,وزارة الصحة,منح,نائب,

مدار الساعة - وقعت سفارة الجمهورية اليمنية في العاصمة الأردنية عمان، ممثلة بالملحقية الصحية، الأحد، اتفاقية تعاون مع مستشفى الأردن في مجال تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى والجرحى اليمنيين.

ووقع الاتفاقية عن السفارة اليمنية المستشار الطبي الدكتور عبد الوهاب العلفي وعن مستشفى الأردن رئيس هيئة المديرين الأستاذ الدكتور عبدالله البشير.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم كافة التسهيلات للمرضى ومرافقيهم وذلك لضمان جودة الخدمات المقدمة وتسهيل اجراءات السفر والاقامة.

فقد تم الاتفاق على تقديم خصومات وأسعار خاصة للمرضى اليمنيين وسيتم توفير المواصلات من والى المطار واصدار التأشيرة مجانا لهم.

من جانبه، أشاد الدكتور عبد الوهاب العلفي بدور مستشفى الأردن في استقبال الجرحى اليمنيين في السنوات السابقة وعن السمعة الطيبة التي تميز مستشفى الأردن في اليمن.

وأوضح العلفي أن المريض والجريح اليمني سيحصل على امتيازات خاصة، منها إصدار تأشيرات دخول لليمنيين الراغبين في القدوم إلى المملكة، بهدف العلاج في مستشفى الأردن، بشكل مجاني.

وبين العلفي أن اليمني المعالج في مستشفى الأردن سيحصل على نسبة خصم مقدارها 17.5 بالمئة، على فاتورة علاجه، بينما اقامة المرافق للحالات الحرجة التي بحاجة إلى مرافق بتوجيه من الطبيب المعالج، مجاناً.

أما بما يتعلق بالجانب التعليمي، وخاصة أن مستشفى الأردن من المستشفيات التعليمية المعتمدة من قبل وزارة الصحة؛ أكد العلفي على منح مستشفى الأردن للأطباء اليمنيين ضمن برنامج "الإقامة المهني" للتخصصات المتوفرة، بشكل مجاني.

واشاد العلفي، بالجهود الطبية التي يبذلها مستشفى الأردن، والسمعة الطيبة التي يتمتع بها، من بين المستشفيات الخاصة الموجودة على أرض المملكة.

وأضاف العلفي خلال توقيع الاتفاقية، أن مستشفى الأردن يتميز جداً في الكوادر الطبية الموجودة به، إضافة إلى أنه يضم أحدث الأجهزة والمعدات الطبية؛ المستخدمة في القطاع الطبي.

واشاد العلفي بالتعاون مع مستشفى الأردن، وبالتسهيلات الممنوحة لليمنيين الراغبين بالعلاج بالأردن، معبراً عن شكره وامتنانه للكوادر الطبية والإدارية في المستشفى وعلى رأسهم مدير مستشفى الأردن الدكتور عبدالله البشير.

وحضر توقيع الاتفاقية عن الفريق الأول كل من: القائم بإعمال السفارة في عمان السفير سالم المحوري، والسكرتير الأول بالسفارة ومسؤول العلاقات الثنائية عبدالملك حاتم، والمسؤول المالي والاداري بالسفارة عبدالرحمن الشرعبي، والسكرتير الثاني ماجد عبدالله الاحمر نائب القنصل، وعن الطرف الثاني حضر المدير الإداري لمستشفى الأردن المهندس احمد خطاب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/18 الساعة 13:47