اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ملتقى مخاتير العاصمة يشكر مدير المخدرات العميد أنور الطراونة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/17 الساعة 00:48
مدار الساعة,نائب,الأردن,الأمن,منتسبي,الملك عبد الله,

مدار الساعة - يشكر ملتقى مخاتير العاصمة مدير دائرة المخدرات العميد أنور الطراونة على تلبية دعوة الملتقى واللقاء الطيب الذي جمع المخاتير و تميز بالشفافية وروح الأخوة.

وأكد الطراونة على دور المختار وأهميته في محاربة تجار آفة المخدرات التي أزهقت أرواح الأبرياء من أبناء هذا الوطن الغالي على الجميع.

كما أكد ومن خلال اللقاء على الدور البناء بالتكاتف والإصرار المبذول من قبل الجميع والذي من خلاله نرتقي بالوعي المجتمعي وحرص الغيورين على هذا البلد إلى النتائج المرجوة.

وكان اللقاء الذي جرى في المقر الخدماتي للنائب السابق امجد المسلماني، وبحضور مميز من مخاتير العاصمة نقلة نوعية على الطريق الصحيح من اجل التواصل والتعارف الهادف والبناء لخدمة الوطن والمواطن.

نشكر جهاز إدارة المخدرات بكل كوادرها ممثلة بمدير دائرة المخدرات العميد أنور الطراونة كما نشكر جميع القائمين على تنظيم هذا اللقاء المثمر والشكر موصول لسعادة امجد المسلماني على هذا الصرح الذي يخدم كافة أبناء الوطن حمى الله الأردن من كيد الأعداء والمتربصين وحمى الله قواتنا الأمنية بكافة دوائرها ومنتسبيها , وحمى الله سياج هذا الوطن جيشنا العربي الأصيل ,
في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أطال الله في عمره

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/17 الساعة 00:48