اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ساوثهامبتون يحطم أسطورة آرسنال بعد 22 مباراة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/16 الساعة 18:08
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - نجح فريق ساوثهامبتون أن يفوز على آرسنال، بنتيجة 3-2، مساء الأحد، لينهي سلسلة اللاهزيمة للمدفعجية عند 22 مباراة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانت ماري، ضمن مباريات الجولة 17 للبريميرليج.

وأحرز أهداف ساوثهامبتون، داني إنجز في الدقيقتين 20 و44، وتشارلي أوستين الهدف الثالث في الدقيقة 85، بينما جاء هدفي آرسنال عن طريق هنريك مخيتريان في الدقيقتين 28 و53.

وبذلك يتوقف رصيد الجانرز عند 34 نقطة، في المركز الـ5، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون لـ12 نقطة في المركز 17.

التهديد الأول في المباراة، كان عن طريق آرسنال، في الدقيقة 6، بعد تمريرة من جوندوزي لأوباميانج خلف الدفاع، ولكن الحارس ماكارثي يخرجها بنجاح إلى ركنية.

ويرد ساوثهامبتون بفرصتين، الأولى في الدقيقة 14، من تسديدة ريدموند تصطدم في دفاع آرسنال، وتخرج لركنية، والثانية من أرمسترونج في الدقيقة 18، يتصدى لها لينو بنجاح.

وتمكن ساوثهامبتون من التقدم في النتيجة، في الدقيقة 20، بعد عرضية من تارجت على رأس إنجز، الذي يحولها في شباك المدفعجية، ليعود نفس اللاعب ليسدد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23، ولكنها تذهب إلى يد لينو.

واستطاع آرسنال أن يحرز هدف التعادل، عن طريق رأسية مخيتريان في الدقيقة 28، بعد عرضية متقنة من ناتشو مونريال، وكاد الجانرز أن يحرز الهدف الثاني، بعد عدة تمريرات بين جوندوزي وتوريرا وأوباميانج، ولكن الدفاع يخرجها لركنية قبل وصول المهاجم الجابوني لها.

وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة 44، تمكن إنجز من إحراز الهدف الثاني لساوثهامبتون، بعد عرضية رائعة من ريدموند، أسكنها الأول برأسه في شباك آرسنال.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد آرسنال أن يحرز هدف التعادل، بعد تمريرة من أيوبي لمخيتريان إلى أوباميانج، ولكن ماكارثي استطاع أن يتصدى للكرة بنجاح.

وتمكن مخيتريان من إحراز الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 53، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء تصطدم بالمدافع فيسترجارد وتغير اتجاهها وتسكن الشباك، وكاد أيوبي أن يحرز الثالث في الدقيقة 54، بعد تمريرة من أوباميانج، ولكن تسديدة النجم النيجيري علت العارضة.

وفي الدقيقة 68، كاد الثنائي أوباميانج ولاكازيت أن يستغلا الخروج الخاطئ للحارس ماكارثي، ولكن عودة دفاع ساوثهامبتون السريعة منعت ذلك.

وفي الدقيقة 75، ألغى حكم المباراة الهدف الثالث لساوثهامبتون، بداعي التسلل، عن طريق لونج، بعد رأسية من يوشيدا تصدى لها الحارس لينو، وتذهب إلى لونج الذي حولها في الشباك، ولكن كان في موقف تسلل.

وفي الدقيقة 79، تألق الحارس ماكارثي، وأخرج الهدف الثالث للجانرز، بعد رأسية لاكازيت، من عرضية مخيتريان، ولكن الحكم يحتسبها تسللا بعد ذلك.

وفي الدقيقة 85، استطاع ساوثهامبتون أن يحرز الهدف الثالث، عن طريق البديل تشارلي أوستين برأسية، بعد عرضية من لونج من الجهة اليمنى.

وحتى نهاية المباراة، سيطر آرسنال وحاول إحراز التعادل، ولكن دفاع ساوثهامبتون وحارس مرماه، تمكنوا من التصدي لجميع محاولات المدفعجية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/16 الساعة 18:08