اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

منتخب الكرة يواصل تدريباته بالدوحة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/16 الساعة 13:24
مدار الساعة,

مدار الساعة - واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته، اليوم الأحد بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، ضمن معسكره التدريبي في قطر استعداداً للنهائيات الآسيوية التي تنطلق الشهر المقبل في الامارات.

واجرى المنتخب تدريباً صباح اليوم على ملعب نادي السد، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية، لتعزيز مستوى الجاهزية قبيل لقاء منتخب قيرغزستان ودياً الخميس المقبل.

وشارك في التدريب 27 لاعباً ضمن التشكيلة التي استقر عليها الجهاز الفني مبدئيا لكأس آسيا 2019، بعد ان التحق الليلة الماضية طارق خطاب بالمعسكر قادماً من الكويت، بانتظار انضمام ياسين البخيت وموسى التعمري خلال الايام القادمة لاكتمال الصفوف.

وينتظر ان يخوض المنتخب الوطني خلال معسكر الدوحة ثلاث مباريات ودية، امام منتخب قيرغزستان الخميس القادم، ثم قطر في 23 الجاري، واخيراً الصين في 28 من الشهر الجاري، لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبيل النهائيات القارية.






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/16 الساعة 13:24