أسرار ومجالس الأردن.. مناظرة بين القضاة والحافظ.. مفاجآت جديدة بـ«دمغة الذهب المزورة».. الرئيس عباس يترك «المالبورو».. ودحلان: «أنا جاهز»

دمغة الذهب من جديد

تعيد إحدى الشخصيات خلال الايام المقبلة فتح ملف "دمغة الذهب" المزورة من جديد. فيما علمت "مدار الساعة" من هذه الشخصية أن بنكاً في الاردن وشخصية اقتصادية واربع شركات ستدخل في هذا الملف الشائك. هذه الشخصية ستثير موضوع كميات السبائك المستوردة لهذا البنك والشركات الأربع. الشخصية وصفت مفاجأة الفتح الجديد بـ"قنبلة في وجه الحكومة".

الرئيس عباس يترك التدخين

علمت "مدار الساعة" أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ترك التدخين نهائيا بناء على توصية الأطباء. وكان "ابومازن" يدخن سجائر "مارلبورو" والسيجار الفاخر. كما علمت "مدار الساعة" أن السفير الفلسطيني عميد السلك الدبلوماسي في عمان عطا خيري رقد في مستشفى الأردن خمسة أيام وخرج منه قبل يومين. السفير عطا خيري كان يعاني من مشاكل في الرييتين جراء تدخينه الشره. كما علم أن الرئيس عباس طلب من سفيره في عمان ترك التدخين.. فتركه فورا دون تردد.

مناظرة لغوية بين النائب القضاة والوزير الحافظ

شهدت جاهة الخطوبة لآل حبيبة وآل الكردي مؤخراً مناظرة لغوية طرفاها النائب محمد نوح القضاة ووزير المالية السابق سليمان الحافظ . القضاة استشهد بالآيات الكريمة والأحاديث النبوية الشريفة وقصص تتعلق بالحياة الزوجية مستنداً الى خبرة الخطابة التي عُرف بها وذلك عند طلب يد الآنسة لين ياسر الكردي في الوقت الذي كشف الحافظ عن قدرته اللغوية في الوصف والمجاز اللغوي وربط الاسماء بالفروسية وحب القدس،، عند قبول طلب الجاهة للشاب مهند هاني حبيبة ليد الآنسة لين ياسر الكردي.

بلا مدير

ما يزال معهد الادارة العامة بلا مدير ومنذ ما يزيد على ستة أشهر . مصدر افاد "مدار الساعة" ان من يشغل المنصب مستقبلاً سيتم عن طريق لجنة لمقابلة المرشحين الذين تقدموا للتنافس. فيما اكد المصدر ان مرشحاً واحداً تقدم من موظفي المعهد.

دحلان انا جاهز

القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان أبلغ بعض الزعماء العرب عبر مقربين منه أنه جاهز لتولي قيادة السلطة الفلسطينية خلفاً لمحمود عباس.

حكومة الرزاز.. رصاصة الرحمة

مسؤول هام جدا استسر لشخص ان الرضا عن حكومة الرزاز بات معدوماً، والحكومة تنتظر رصاصة الرحمة من صاحب الشأن.

"الهيطلية" السلطية بالسمن البلقاوي

نجاحات وفوز نادي السلط الرياضي رسم الفرحة بين محبيه؛ لدرجة ان "الهيطلية" السلطية بالسمن البلقاوي لم تعد تكفي.. لذلك وزع شوكولاتة وطعمينا.

"وزع سكر فضي وطعمينا"

نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عللوا تعليق الرئيس عمر الرزاز على صوت وزيرة الطاقة هالة زواتي التي لم تحضر اجتماع لجنة الطاقة ومن ثم المالية "صوتها مو طالع" بقولهم ان المحركات الجديدة للطاقة المتجددة تعمل بدون صوت. أحد النشطاء قال صوت محركنا ولا صوت معاليها.. أما آخرون فعلقوا "وزع سكر فضي وطعمينا".

"أمنا عمان"

الناشطة ديما علم فراج قالت: اخيرا فهمت معنى شعار الأمانة " أمنا عمان"، في إشارة إلى تعيينات 11 من أشقاء الفتاة التي هاجمت الاجهزة الامنية في المسيرة التي اقيمت بالقرب من الدوار الرابع الخميس الماضي.

عباس يعتمد سفراء في عمّان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيتقبل خلال وجوده في عمّان أوراق اعتماد عدد من السفراء.. كسفراء غير مقيمين في رام الله. سفراء مقيمون في عمّان والبعض الآخر سيحضر من القاهرة.

الشيخ سلطان العدوان

الشيخ سلطان العدوان رئيس نادي الفيصلي حرص وهو على سرير الشفاء ان يتابع اخبار كرة القدم الاردنية بشكل عام واخبار النادي الفيصلي بشكل خاص، ربنا يشفيك وتعود لمحبيك.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية