اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الحرارة إلى ارتفاع اليوم وأمطار خفيفة غدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/15 الساعة 00:19
مدار الساعة,درجات الحرارة,العقبة,

مدار الساعة - تميل درجات الحرارة اليوم السبت إلى الارتفاع، لكن مع بقاء الأجواء باردة، وتسود أجواء باردة في عموم المناطق، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، بحسب موقع “طقس العرب”.

وتهب رياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة فوق الجبال، تزيد من الاحساس بالبرودة بشكل كبير خاصة مع ساعات الليل والصباح، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في عموم المناطق، وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية، وتظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا فوق الجبال، تزيد من الاحساس بالبرودة بشكل إضافي.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة نهار غد الأحد لتصبح حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام إلى أعلى بقليل، وتسود أجواء باردة في عموم المناطق مع استمرار نشاط الرياح الجنوبية الشرقية، تتراجع حدتها مع ساعات العصر والمساء.

وتظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتهطل زخات من المطر مع ساعات الصباح المتأخر والظهيرة في شمال المملكة قد تمتد الى أجزاء من المناطق الوسطى، فيما تنحسر فرص الأمطار مع ساعات العصر.
وفي شرق المملكة، نهطل أمطار رعدية متوسطة الشدة مع هبات نشطة أحياناً أثناء تأثير السحب الرعدية.

وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في عموم المناطق، مع ظهور السحب المرتفعة، ويستمر ظهور السحب الرعدية في شرق المملكة مصحوبة بزخات متفرقة من الامطار.

وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، جنوبية شرقية معتدلة السرعة شرق المملكة، مع هبات نشطة أحياناً أثناء تأثير السحب الرعدية. الغد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/15 الساعة 00:19