اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

برشلونة يفكر في حل برازيلي لتعويض أومتيتي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/14 الساعة 19:04
مدار الساعة,صحيفة,رئيس,مال,منح,مقبلة,

مدار الساعة - وجه برشلونة أنظاره إلى مدافع جديد تحسبًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتعويض الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب البارسا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن قرار التعاقد مع مدافع جديد ما يزال يعتمد على أومتيتي، الذWsxي يخوض حاليًا رحلة علاجية، ولا يرغب في الدخول لغرفة العمليات لإجراء جراحة في الركبة.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع البرازيلي بابلو كاسترو، مدافع بوردو، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، كما أنه يقدم مستويات جيدة في الدوري الفرنسي.

وأكدت أن برشلونة أجرى اتصالات غير رسمية بالمحيطين باللاعب لمعرفة إمكانية انضمامه للفريق، علمًا بأن بوردو سيطلب 15 مليون يورو للتخلي عنه.

ورغم أن الهولندي دي ليخت هو الهدف الرئيسي لبرشلونة من أجل دعم الدفاع، لكن التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل يكاد يكون أمرًا مستحيلًا.

وكانت إدارة برشلونة وافقت على طلب أومتيتي، بعدم خضوع اللاعب لعملية جراحية، واستكمال رحلة العلاج الطبيعي، للتعافي من إصابته في الركبة.

ومنحت إدارة برشلونة لاعبه أومتيتي مهلة لمدة شهر، من أجل التعافي، وإلا سيضطر الفريق الكتالوني، لإبرام صفقة دفاعية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.ض

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/14 الساعة 19:04