اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الأوقاف تؤجل مؤتمر نداء المسجد الأقصى.. والسبب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/13 الساعة 17:30
مدار الساعة,عمان,وزير,صورة,قائمة,قانون,

مدار الساعة - أعلنت وزارة الأوقاف اليوم تأجيل انعقاد مؤتمر نداء المسجد الأقصى المبارك (الطريق إلى القدس ٢) والذي كان مقرراً اطلاقه في العاصمة عمان في العشرين من الشهر الجاري.

وقال مصدر في وزارة لااوقاف "نظرا للإقبال الكبير على المشاركة في أعمال مؤتمر نداء المسجد الأقصى المبارك (الطريق إلى القدس ٢) ونزولا عند رغبتهم فقد تقرر تأجيل انعقاد المؤتمر إلى الأسبوع الأول من شهر نيسان /ابريل لعام ٢٠١٩ ".

وكان الدكتور عبدالناصر أبو البصل وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية أعلن في تصريحات صحفية أن المؤتمر الذي يحظى برعاية ملكية يهدف إلى التباحث والتشاور في سبيل نصرة المسجد الأقصى المبارك ودعم القدس ومقدساتها الإسلامية.

وأوضح أن ما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك من انتهاكات واقتحامات وأخطار جسيمة ويومية تستفز مشاعر المسلمين والعرب قاطبة وقد زادت وتيرة هذه الاعتداءات في الآونة الأخيرة بصورة غير مسبوقة مما ينذر بوجود خطة مبيته للسلطة القائمة بالاحتلال لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم إلى ما لا تحمد عقباه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/13 الساعة 17:30