اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة يستقبل المستشار الطبي في سفارة السودان بالمملكة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/10 الساعة 15:48
رئيس,جامعة العلوم التطبيقية,تقبل,مدار الساعة,مال,الدين,نائب,الأمن,العرب,الأردن,

مدار الساعة - إستقبل أ.د. محفوظ جودة رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة المستشار الطبي في سفارة السودان بالمملكة الدكتور جمال الدين بشير نيام، بحضور كل من نائب رئيس مجلس الأمناء الدكتور هيثم أبو خديجة، وعميد كلية الصيدلة أ.د إيمان بشيتي، وعبر الضيف عن عميق تقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في سبيل خدمة الطلبة من شتى البلدان العربية معربا عن أمله وثقته بأن يكون الطلبة السودانيون مثالا يحتذى للطلبة الآخرين.

وقام أ.د محفوظ جودة بعرض التخصصات التي تقدمها كليات الجامعة الثمانية بالاضافة الى أهم الانجازات الاكاديمية التي حققتها الجامعة مؤخرا.

وفي نهاية الزيارة زار الوفد مختبر التشريح الذي يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط حيث أبدى الدكتور جمال الدين نيام إعجابه بالمستوى الطبي الرفيع الذي وصل إليه الأردن وشكر جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على ما تقدمه من خدمة للطب من خلال عقد الدورات التدريبية للأطباء من مختلف التخصصات في المختبر.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/10 الساعة 15:48