اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. أسماء تتردد للخروج في التعديل الوزاري والدغمي يصفح عن القلاب وحفيد السلطان عبد الحميد في عمّان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/09 الساعة 10:28
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

الرزاز متأنٍ

علمت مدار الساعة ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يعمل بحرص وتأنٍ لانتقاء الأفضل لتسلم حقائب التربية والتعليم والتعليم العالي والسياحة. عدة جهات مهمة نسبّت للرئيس الرزاز اسمين توافقيين وصاحبي خبرة وكفاءة لحقيبتي التربية والسياحة، احدهم أكاديمي مهم والآخر خبير في شؤون السياحة والاستثمار. ومن المتوقع ان يرفع الرئيس الاسمين الى مرجعيات عليا للحصول على الضوء الأخضر ليتم تعيينهما.

اسماء تتردد للخروج في التعديل الوزاري

رجائي المعشر (ابو صالح)، وسمير المبيضين (ابو ابراهيم) ، وموسى المعايطة (ابو حابس) على قائمة التعديل، وفق حديث صالونات عمان.. والله أعلم.

مصنع حسين كبه للمزاد العلني

أعلنت دائرة تنفيذ محكمة صلح دير علا عن طرح قطعة الارض رقم (132) حوض (2) من اراضي دير علا وما عليها من انشاءات وآلات ومزروعات وهو عبارة من مصنع لانتاج رب البندورة والمشروبات الغازية للبيع بالمزاد العلني. القطعة تعود لرجل الاعمال العراقي حسين غالب كبه. فيما قدرت قيمة الارض وما عليها من انشاءات وآلات بمبلغ 13 مليون دينار أردني. أما المحكوم له فهو بنك المال الأردني.

فندق بـ ثلاثة ملايين

أعلن مالك فندق اوركيدا في عمان عن نيته بيع الفندق والمبنى الواقع في عمّان. المبلغ المطلوب ثلاثة ملايين دينار قابل للتفاوض، وفق ما علمت "مدار الساعة".

حفيد السلطان عبد الحميد

حفيد السلطان عبد الحميد، أورهان شيخ زاده، يزور عمّان اليوم الأحد. للعلم المضيف لشيخ زاده، رجل أعمال اردني.

الصيفي يولم للحريري

أقام رجل الاعمال مهدي الصيفي يوم الخميس الماضي وليمة عشاء على شرف الاقتصادي بهاء الحريري وسط حضور سياسيين ورجال اعمال. كما حل الحريري ضيف مساء الأربعاء وحتى السبت عند الأصدقاء ورجال المال والأعمال والسياسين. بالطبع مهدي الصيفي وصبيح المصري وعقل بلتاجي (من حواضر البيت) فهم موجوديو بكل الدعوات وذلك بسبب العلاقات والتشابك في الشراكة في بوليڤارد العبدلي.

باسم يولم لوزير التجارة العراقي

أقام الوزير الاسبق باسم السالم يوم الجمعة مادبة غداء على شرف وزير التجارة العراقي حضرها وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري ووزيرة الطاقة هالة زواتي ووزير الطاقة الاسبق ابراهيم سيف ومسؤولون آخرون ورجال مال وأعمال وحشد من الأصدقاء والأقارب.

الدغمي يصفح عن القلاب

شكرت عائلة القلاب عشيرة العموش النائب عبدالكريم الدغمي بعد صفحه ومسامحته على ما جاء على لسان نهار القلاب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. للعلم ووفق ما علمت مدار الساعة فان الوزير ورئيس مجلس النواب الاسبق والبرلماني المخضرم عبدالكريم الدغمي (ابو فيصل) باجازة خاصة حالياً خارج ربوع الوطن.


حل مجلس النواب

برلماني مخضرم يتوقع حل مجلس النواب في أيار القادم، والعلم عند الله.

٢ مليار دينار

أحد المسؤولين في البنك المركزي قال إن ما قيمته ٢ مليار دينار اردني حولت بعملات مختلفة (دولار ويورو) الى خارج الاْردن عام ٢٠١٨.

العربيات الى اليابان

مصادر هامة صرحت لمدار الساعة ان رئيس هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات سوف يعين سفيرا للأردن في طوكيو قريباً.

وزع شوكولاتة وطعمينا

مدير مديرية في إحدى المؤسسات الرقابية قام بتنظيم حفل عيد ميلاد لموظفة في المديرية. الحفل تضمن عدداً من التورتات والحلويات والشموع والغناء والموسيقى. الموظفة المحتفل بها تربطها صلة قرابة بمدير عام المؤسسة. ويروي الموظفون لـ"مدار الساعة" أن الموظفة تقوم في الايام العادية بتحضير محاضرات لمادة الحقوق التي يدرسها مدير المديرية في جامعة خاصة.

هيثم يسخن

ابلغ برلماني مخضرم "مدار الساعة" ان لجنة الطاقة ورئيسها هيثم الزيادين على موعد ساخن للاشتباك مع وزيرة الطاقة هالة زواتي، بعد ان صرحت تحت القبة بان اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني في وديعة مجلس النواب، ما اثار حفيظة النواب وكانهم هم من وقعوا الاتفاقية وليس الحكومة.


ناصر الشريدة.. عظم الله أجركم

انتقلت الى رحمة الله تعالى المربية الفاضلة حياة نجيب باشا الشريدة والدة ناصر الشريدة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/09 الساعة 10:28