اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جامعة جدارا تشارك في أعمال المؤتمر الدولي باسطنبول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/07 الساعة 15:32
جامعة جدارا,مدار الساعة,

امدار الساعة - شاركت جامعة جدارا ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح العقيلي وعميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور إحسان الرباعي في أعمال المؤتمر الدولي الثامن عشر (الوسطية والاعتدال وأثرهما في حياة المسلمين المعاصرة) الذي أقيم في اسطنبول في الفترة ما بين ٣٠ من شهر تشرين الثاني ولغاية مساء اليوم الأول من كانون الأول ١١٢، في فندق ريتاج رويال.

وترأس فيه كل من الأستاذ الدكتور العقيلي والدكتور الرباعي جلستين من جلسات المؤتمر ، وعلى هامش المؤتمر قام عطوفة الدكتور شكري المراشدة بتقديم درع الجامعة لاتحاد الجامعة الدولي.

وفي إطار تعزيز التبادل الثقافي والتعليمي أبرمت جامعه جدارا اتفاقيات مع مجموعة من الجامعات التركية منها: جامعة جيلشيم وجامعه أوكان وجامعة السلطان محمد الفاتح .

كما مثل معرض جامعة جدارا المعنون ب " اكسبو حلال الدولي " كل من الآنسه عنود مراشدة ومرام ربابعة والأستاذ أسامة المراشدة، والذي أقيم على مدار أربعة أيام متتالية، وشارك فيه ما يزيد عن 120 دولة، إذ لاقى معرض الجامعة إقبالا ملحوظا من الزائرين. وتم به توضيح كثير من استفسارات الزائرين الخاصة بالجامعة، كما قدمت الهدايا لهم.






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/07 الساعة 15:32