معرض شتات بين الحقيقة والخيال للتشكيلية غدير حافظ (صور)

مدار الساعة - افتتح المعرض الخامس للفنانة التشكيلية السعودية بدار الاوبرا المصرية وذلك بحضور من سعادة سفير المملكة العربية السعودية أسامه نقلي .

وافتتح المعرض الدكتور مجدي صابر رئيس دار الاوبرا المصرية الذي اقيم في صالة زياد بكير في المكتبة الموسيقية .

وكان من بين حضور المعرض من طاقم السفارة سلطان احمد الحربي نائب مدير عام مكتب السفير والمندوب الدائم ورئيس القسم الاعلامي بالسفارة الدكتور خالد النامي .. الملحق الثقافي لدى القاهرة
والاستاذ /حماده السعيد رئيس الاداره المركزيه لشؤن رئاسة الاوبرا والدكتورة / إنجي فايد باحثة اثرية وخبير تنمية ثقافية ومن بين الحضور السينمائي الفنان والنجم الشاب طارق صبري والمخرج السينمائي أشرف فايق .

حضر المعرض العديد من الاعلامين والصحفين للعديد من القنوات السعودية والمصرية وجمهور ضخم من متذوقي الفن التشكيلي

واعرب السفير السعودي أسامه نقلي عن سعادته بحضور المعرض الراقي الذي يعكس النهضة التي تعيشها المملكة في كافة المجالات والتي طالت الثقافة والفنون و اكد نقلي ان اقامة معرض التشكيلية غدير حافظ في دار الاوبرا المصرية محل فخر واعتزاز .

ومن جانبها قالت التشكيلية غدير حافظ: سعدت بحضور سعادة السفير الرائع اسامه نقلي لمعرضي واسعدني دعمهم المعنوي لي بالحضور وان تواجد سعادة السفير اضاف لمعرضها روح السعاده .

واشارت إلى أن معرض شتات بين الحقيقة والخيال ضم ٣٢عملاً فنياً تعكس من خلاله مدى رغبتها بان تخلق روح الحوار بينه وبين خيالاته والعمل الفني .

اما عن سبب اقامتها للمعرض في دار الاوبرا المصرية فقالت هذا المعرض الشخصي الخامس لي ولدي انجازات دوليه عديده حول العالم فتواجدي في دار الاوبرا واقامة معرضي هو توثيق من لانجازاتي الدولية التي شاركت بها طوال فترة ٢٥سنه من خبرتي الفنيه الماضيه بالاضافه الي ذالك اعتقد انني كنت دائما سفيرة وطني اثناء رحلاتي الفنية وكنت حريصه ان يرتفع اسم وطني بالمحافل الدولية والعالم لذالك دار الاوبرا هي المكان المناسب لرفع على وطني به ولانجازاتي خلال السنوات الماضية ولانني اعلم مدى اهمية هذا الصرح العظيم الذي اخرج جميع المبدعين للعالم واتمنى ان اكون وفقت بان اكون مثل مشرف لوطني المملكة العربيه السعوديه .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية