اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السفير ابو شتال يولم لإعلاميين اردنيين (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/04 الساعة 22:45
اردن,مدار الساعة,الأردن,الاردن,نقيب,

مدار الساعة - أقام السفير الأردني في دوله الكويت صقر ابو شتال مادبة عشاء في منزله على شرف الوفد الإعلامي الأردني الذي يقوم بزياره رسميه لدولة الكويت الشقيق بدعوه من وزاره الاعلام الكويتيه وسفاره دوله الكويت في الاْردن.

وحضر المنسف الأردني على طاولة ابو شتال ، بحضور طاقم السفاره الاردنيه في الكويت ورئيس الجاليه الاردنيه في الكويت رجل الاعمال نبيل العبدالله وأمين سر الجالية الاردنية منصور كمال.

هذا واشاد أعضاء الجاليه الاردنيه في الكويت بعمل واداء السفاره الاردنيه في الكويت وما تقدمه من خدمات وجهود كبيرة للجاليه الاردنيه وتعاونها وتواصلها مع المغتربين الأردنيين المقيمين في الشقيقة الكويت .

يذكر ان الوفد الاعلامي الاردني يضم كلا من الزميل نقيب الصحفيين راكان السعايدة والزميل مصطفى الريالات رئيس تحرير جريدة الدستور والزميل عرار الشرع مدير الاخبار في قناة المملكة ومحمد العمري مدير عام وكالة الانباء الاردنية والزميل نضال الفراعنة ناشر وكالة جفرا نيوز والزميل رداد القرالة من صحيفة الرأي .






















مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/04 الساعة 22:45